أفضل مواقع تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر مجانا لعام 2024

أفضل مواقع تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر مجانا

من منا لا يحب الألعاب، ولكن معظمنا نشعر بالصعوبة في تحميلها على أجهزة الكمبيوتر، لذا أول شيء قد يتبادر إلى عقلك هو استخدام التورنت، لذا نظرًا لأهميتها سوف نتحدث عنها اليوم في مقالنا.

ماهي العاب تورنت ومواقع تحميل الالعاب تورنت ؟

تورنت هي طريقة تقوم على مبدأ peer to peer، وهو مبدأ سهل وبسيط لمشاركة الملفات دون فقدها وبشكل سريع، وذلك يتم عن طريق إذا قام شخص بتحميل جزء وقام شخص ثاني بتحميل جزء أخر يقوموا ببعث الأجزاء لبعضهم البعض للمساعدة في التنزيل، حيث إذا قمت بتحميل اللعبة سوف يقوم عميل التورنت بنشر ما حملته للتسهيل على الأخرين.

في الفترة الأخيرة وجهت الحكومة جهودها نحو حجب مواقع التورنت، ولكن بالرغم من ذلك، فما زال هناك مواقع جيدة سوف نقوم بذكرها، ولكن في بداية الأمر عليك بأن تقوم بتحميل ملف تورنت، وستجد .

شرح افضل موقع تحميل العاب تورنت

يعتبر موقع fitgirl repacks من أفضل مواقع تحميل العاب تورنت، وذلك لما به من مميزات:

  • يحتوي على عدد لا يحصى من الألعاب، وهذا لن تجده في موقع آخر.
  • عدد كبير من مستخدمي الموقع، لذا عند تحميلك للعبة ما سوف تجد كثير من الملفات التي تم نشرها من مستخدمين سابقين.
  • إذا كنت لا تتذكر اسم اللعبة، فلا بأس فيمكنك أن تقوم بكتابة تصنيف اللعبة التي تريدها وسوف يظهر لك جميع الألعاب التي تقع ضمن ذلك التصنيف، لذا ستجده سهل في الاستخدام.
  • على الرغم من أن هذا الموقع قد واجه العديد من الهجمات لتهكيره وإيقافه إلا أنه ما زال قائم إلى الأن، ولكن كن على حذر بأن هناك العديد من المواقع التي تحمل ذات الاسم ولكنها لا تخص الموقع الرئيسي.
  • انتقل الي موقع فيت جيرل لتحميل الالعاب تورنت من هنا .

مميزات افضل موقع تحميل العاب تورنت

يحمل موقع تورنت العديد من المميزات والتي من ضمنها ما يلي:

  • تختلف مواقع التورنت عن باقي المواقع الأخرى، حيث تتميز بالسرعة الكبيرة؛ نظرًا لأنها تُخزن جميع الملفات التي يتم نشرها في خادم واحد فقط، لذا إذا كنت تريد أن تقارن بين التورنت والمواقع الأخرى، فيمكنك أن تقول بأن التورنت أسرع 5 أضعاف المواقع الأخرى.
  • عندما كنا نقوم بتحميل ملف ذو حجم كبير في معظم الأحيان كان الملف يصبح تالف عقب تحميله، ولكن في مواقع التورنت لا يحدث ذلك، حيث يضمن لك الموقع سلامة الملف.
  • لا يستهلك حجم كبير من البروسيسور، مما يعمل على الحفاظ على أداء الجهاز.
  • يقوم باستئناف التحميل، حتى وإن قمت بإيقافه لفترة طويلة، وتلك تعتبر من أفضل مميزات مواقع التورنت.

هل تحميل الالعاب تورنت امن ؟

جميعنا نخاف من مواقع التحميل؛  نظرًا  لأنها قد  تكون  الملفات التي تم تحميلها مصاحبة لضرر أو فيروس، خاصة مواقع تورنت لأنك تأخذ الملفات من مستخدمين مختلفين،  ولكن مع اتباع الطرق الآتية سوف تضمن تحميل آمن:

  1. اختر موقع من المواقع المذكورة في هذا المقال، ثم ادخل على الملف  المراد تحميله وانظر إلى التعليقات، إذا وجدت تعليقات تعادل  صفحتين فأنت في الآمان قم بالتحميل على الفور، إذا لم تجد أي تعليقات فالأفضل ألا تقوم بالتحميل.
  2. إذا كانت اللعبة تم تنزيلها حديثًا فالأفضل أن تنتظر فترة من الوقت لتنزيل أكثر من مصدر، لأن الأشخاص المضرين يستغلوا تلك اللحظة في إرسال ملفات مضرة لعلمهم بأنك لن تنتظر وستقوم بالتحميل.
  3. عند التحميل قم باختيار الأشخاص الموثوق بها على مواقع تورنت، وستجد ذلك في هيئة علامة تعرفك الشخص الموثوق فيه.

افضل موقع تورنت امن 

إذا قمنا بذكر كيف تحمل ملفات بطريقة أمنة من تورنت، فبالطبع سوف نذكر لك أيضًا أفضل مواقع تورنت الآمنة، والتي تتضح فيما يلي:

موقع u torrent .

موقع u torrent

  • قم بفتح الموقع، ثم اضغط على تنزيل.
  • ستجد علامة للذهاب إلى الصفحة التالية قم بالضغط عليها، ووافق على جميع سياسات الخصوصية.
  • سيظهر لك اعلان به optional offer قم بالرفض، ثم ثبت البرنامج.
  • اذهب لموقع تورنت أمن على سبيل المثال 3 أكس،  ثم اختر الملف الذي تريد ولا تنسى التأكد من أمان الملف بالطرق الثلاثة التي قمنا بذكرها لك، ثم احفظها، لكي تفتح على يو تورنت.

موقع qbittorrent .

موقع qbittorrent
  • عند دخولك على  الموقع ستظهر لك علامة التنزيل قم بالضغط عليها.
  • سوف  تجد أنظمة تشغيل مختلفة اختر نظام جهازك، حيث يمكنك أن تحمله على كمبيوتر أو اندرويد أو ماك.
  • اذهب إلى موقع تورنت وابحث عن ما تريده، ثم قم بتنزيله سيطلب منك عميل التورنت الخاص بك  ألا وهو qbittorrent.

افضل مواقع تحميل العاب تورنت

هناك الكثير من مواقع تورنت للألعاب، ولكن أفضلها ما يلي:

موقع dodi repacks .

موقع به ألاف الألعاب الشهيرة؛ بالإضافة إلى أن طريقة استخدامه سهلة وبسيطة على عكس عدة مواقع تورنت أخرى، فقط قم بالدخول على الموقع وابحث عن اللعبة التي تريدها، ثم يظهر لك روابط التحميل، يتميز هذا الموقع أيضًا بميزة جيدة غير متوفرة في معظم المواقع الآخرى، وهو أنه يظهر لك ماقطع فيديو صغيرة توضح لك تفاصيل اللعبة، وكيفية لعبها.

موقع 1377 أكس .

موقع 1377 أكس .
إذا كنت تبحث عن الألعاب ذات النسخ الأصلية فسوف تجد كل شيء هنا في موقع 1377 أكس وبشكل مجاني تمامًا، والموقع أيضًا منقسم لفئات، فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد تحميل العاب لفئة أطفال ستجد قسم خاص بهم يضم كل الألعاب المناسبة.

موقع crotorrent .

موقع crotorrent .

إذا كنت من محبي ألعاب الكومبيوتر ذات الأحجام الصغيرة، فهذا الموقع هو الخيار المثالي لك، حيث يضم العديد من الألعاب إذا كان جهازك مساحته صغيرة، بالإضافة إلى أن الموقع يتميز بالسرعة والسهولة، ويعتبر من أكثر مواقع تورنت الآمنة.

موقع the pirate day .

إذا لم تستخدم موقع the pirate day، فأنت لم تستخدم موقع تورنت من قبل، حيث يعتبر هذا الموقع واحد من أشهر وأفضل مواقع تورنت لتحميل الألعاب على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنه ليس مخصص للألعاب فقط، ستجد أشياء أخرى، عند دخولك عليه لأول مرة قم بتحديد القسم الذي تريده على سبيل المثال تريد تحميل العاب فاختر قسم الألعاب وسيفتح لك قائمة لا تعد ولا تحصى من الألعاب، في بعض البلدان هذا الموقع يكون محظور في المنطقة، فلا بأس يمكنك فتحه من خلال استخدام vpn.

موقع rarbg .

ما يميز هذا الموقع عن غيره من مواقع تورنت أخرى، أنه إذا واجهتك عطل أو مشكلة في تحميل أي لعبة يمكنك التواصل مع الموقع، حيث يوفر لك مجتمع مخصص لحل المشاكل والأعطال، الموقع مجاني بشكل كامل، وعلى الرغم من مميزات الموقع، إلا أن بعض الناس يشتكون من كثرة الإعلانات التي تظهر أثناء تحميلك.

لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث أوضحنا أفضل مواقع تورنت لتحميل الألعاب، مع ذكر كل ما يخص عن مواقع التورنت، وختامًا تلك المواقع هي الخيار المثالي لتحميل أي شيء؛ نظرًا لسرعته وسهولته.


Admin
Admin
تعليقات